الجمعة 27 سبتمبر 2024

الإسماعيلي: المدرب الجديد للدراويش يتناسب مع طموحات الجماهير

محسن عبد المسيح

ملاعب الهلال16-9-2024 | 14:11

أنس مصباح

أكد  محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أنه يجرى فى الوقت الحالى جلسة مع المدرب الذى تم الاستقرار عليه لتدريب الفريق، وقال إنه يحتفظ باسمه حتى الآن ولكنه سيتناسب مع طموحات جماهير النادى الإسماعيلي.

وتابع في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن مجلس إدارة النادى استقر على المدرب المحلى بعد رفض فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي، وواصل عضو إدارة الإسماعيلي انه يجرى حاليا العمل على إيقاف تنفيذ قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف القيد مرتين وذلك بسبب تكرار شكوى وقضايا اللاعبين.

وأضاف طلبنا من خلال طلب رسمى إيقاف التنفيذ خاصة وأننا نسعى بكل قوه لإنهاء أزمات اللاعبين وبالفعل نجحنا فى إنهاء ما يقرب من 8 قضايا ونواصل العمل، وتابع واقترحنا أن يتم تنفيذ هذا القرار اعتبارا من القيد الشتوى المقبل.

وأشار إلى أننا عقب معرفة القرار تواصلنا مع اللاعبين الذين تم إبلاغهم بعدم الحاجة لهم فى محاوله لعودتهم خاصة من لم يتم تعاقده مع ناد آخر وذلك بأي شكل وثمن  بهدف تواجده معنا حتى لا تزداد الأوضاع أزمة، وأتم محسن عبد المسيح عضو إدارة الإسماعيلي نحاول بكل جهد الانتهاء من تلك الأزمات حتى يتم انطلاق فترة إعداد الفريق وتوافر اللاعبين حتى لا تتفاقم الأزمات للدراويش.