الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

الرئيس السيسي: نحن في حاجة ماسة لمواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة بترسيخ القيم ونشر الفكر الوسطي المستنير

الرئيس السيسي

الاتحادية16-9-2024 | 16:44

أشرقت حفني

اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حديثه خلال احتفالية المولد النبوي الشريف، بالتأكيد على أننا في حاجة ماسة، لمضاعفة الجهود التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة، وخاصة المؤسسات الدينية في مجالات بناء الإنسان، وترسيخ القيم، ونشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف،  أؤكد أن الدولة المصرية؛ لا تدخر جهداً في توفير كل الدعم، وتهيئة المناخ المناسب لإنجاح تلك الجهود.
                   
وتابع: كل عام وأنتم بخير، ومصرنا والأمة الإسلامية، والإنسانية كافة، فى خير وأمان ورخاء.

وبدأت الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف، تلاوة ما تيسر من آيات القرآن الكريم، بصوت الشيخ عبدالفتاح الطاروطي، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة.        

وتحتفل وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446 هجرية، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

ويحضر الاحتفالية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، والدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، وعدد من علماء الأزهر والأوقاف، ومجلسي النواب والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية.