الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

انطلاق المؤتمر الصحفي برئاسة مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية

مصطفى كامل

فن16-9-2024 | 18:06

أحمد نيازى الشريف

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفى الذى يعقده الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بمقر نقابة الموسيقيين بوسط القاهرة.

 بدأ المؤتمر الصحفى بحضور عدد من المسؤولين وذلك بالإعلان عن موارد النقابة المالية والتى حققتها نقابة المهن الموسيقية خلال الفترة التى قادها الفنان مصطفى كامل منذ توليه منصب النقيب العام للنقابة فى أقل من عامين، وذلك بالارقام والمستندات المثبتة.

ويشير المؤتمر إلى الحديث عن إعلان الحقائق الكاملة والنقاش فى تلك الأمور التي مرت بها النقابة خلال الفترة الماضية، وأيضاً عن بعض الأزمات والأحداث التى تعرض لها بعض الفنانين والتى شغلت الرأى العام وذلك على لسان النقيب العام.

ومن هذه الأزمات التى حدثت بالفعل منها " أزمة الفنان محمد فؤاد الأخيرة، بالإضافة إلى أزمة الفنان حسن شاكوش مع تونس وما ترتب عليها من سوء الفهم، وأيضاً أزمة الفنانة هيفاء وهبى والجدل الواسع الذى صار حولها، ومشكلة الفنان سعد الصغير التى تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية، وغيرها من الأزمات، ليشير إليها نقيب المهن الموسيقية وبكل شفافية ووضوح، ومصارحة الجمعية العمومية للموسيقيين وأيضا الرأى العام خلال المؤتمر.

بالإضافة إلى إعلان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن مفاجأة تخص بعض الأشخاص لحاملى تصاريح شعبة الأداء الصوتى، بالإضافة إلى مفاجآت اختفاء وسرقة مضبطة إجتماعات مجلس إدارة النقابة وما ترتب عليها من أحداث.

وكما يختتم نقيب المهن الموسيقية خلال المؤتمر بتلقى كافة الأسئلة وبعض الاستفسارات والحديث حول ما يحدث خلال الفترة الحالية داخل النقابة من الحاضرين سواء الصحفيين منهم أو الإعلاميين.