الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

مسلسل برغم القانون يحصد المركز الثاني في صدارة الأعلى مشاهدة

مسلسل برغم القانون

فن16-9-2024 | 19:09

حرص مسلسل برغم القانون "للنجمة إيمان العاصي على تمكنه من دخوله وتربعه على عرش قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر، يأتى ذلك بعد بدأت انطلاق أولى حلقات قبل يومين، عبر منصة Watch it الرقمية.

وحصد مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي المركز الثانى فى قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر وذلك من أصل 10 مراكز، حيث ينافس مسلسل "انترفيو" على الصدارة مسلسل "برغم القانون" تشارك فيه النجمة إيمان العاصي اولى بطولاتها المطلقة، والذى يعد مغامرة درامية جديدة فى تاريخها الفنى، بالإضافة إلى أنه بمثابة النقلة النوعية فى مسيرتها الفنية.

ويعرض مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي على منصة watch it قبل يومين والذى حققت أولى حلقات نسبة كبيرة فى اعلى المشاهدات، كما وتعرض قناة "ON" المسلسل حصريًا بداية من يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

يشارك في مسلسل "برغم القانون" بطولة كل من: "هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مسلسل "برغم القانون" صاحب ال 30 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى وذلك حول شخصية "ليلى" المحامية التي تعيش بمدينة بورسعيد، وتستيقظ "ليلى" في أحد الأيام لتجد أن زوجها "وليد فواز" قد اختفى دون أي سبب واضح. بعد محاولاتها اليائسة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر عن طفلين، ليلى وهاشم. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار التي أدت إلى هروب زوجها "أحمد" دون سابق إنذار.