الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

مصطفى كامل: «غيرت مطربين الساحل.. وقولت لو الساحل مجبش 20 مليون جنيه هستقيل»

مصطفى كامل

فن16-9-2024 | 23:40

أحمد نيازى الشريف

كشف نقيب الموسيقيين مصطفى كامل خلال عقده المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الإثنين بمقر نقابة المهن الموسيقية في وسط القاهرة، عن أنه أصر على تغيير مطربي حفلات الساحل الشمالي، بهدف زيادة العائد المادي.

وقال مصطفى كامل في المؤتمر الصحفي المقام حاليًا، بمقر نقابة المهن الموسيقية: لما اصريت العام الماضي على تغيير الناس اللي بتروح الساحل قولتهم لو الساحل مجبش للنقابة 20 مليون جنيه هستقيل، وبفضل الله وتعبنا السنة دي جاب 20 مليون و800 ألف جنيه لما غيرت المطربين.

 

وأضاف مصطفى كامل خلال المؤتمر: اللي مش قادر يقعد علشان يعامل ربنا في الناس اللي بتشتغل في الشارع أو الكبير في السن معندوش وسيلة غير البيت دا يمشي، واللي مش قد إنه يدير أمور الناس يسيب الكرسي لغيره، كمان اللي يشوف باطل ويسكت يمشي، ولو كل مسؤول راعى ربنا في المؤسسة اللي هو فيها صدقوني البلد مش هتعاني طول عمرها.

وكما أشار الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية خلال المؤتمر إلى أنه سيقوم برفع المعاشات مرة أخرى وذلك لمواكبة الغلاء قائلاً " بداية من دخولى النقابة قلت اللي هيشيل الكارانية له كل الاحترام، وشيلنا كمية فساد وربنا يجازينا في صحتنا بقدر ما عملناه وحققناه في النقابة.

واستكمل كامل فى حديثه: اتخذت قرار تقليل المداخلات التليفزيونية بعدما دخلت النقابة، لأن هناك من يريدون أنك تتحدث وتشير عن أمور غير مهمة سواء أن كانت هذه الأمور تتعلق بمن تزوج أو أنجب، لكن كان هدفى الأساسى هو إصلاح أحوال المؤسسة التى كانت أهدافها واضحة وصارمة.

كما أشار الفنان مصطفى كامل خلال حواره إلى الارتفاع الكبير الذي حققته النقابة أثناء توليه الرئاسة قائلاً " أن الارتفاع الكبير يكشف أن النقابة كانت تدار بشكل غير سليم في السنوات السابقة، مشددًا على أنه يلتزم بمبدأ الانضباط والرضا في حياته المهنية، سواء كشاعر أو ملحن أو مطرب.