الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

ماذا ينتظر الجمهور في الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون؟

مسلسل برغم القانون

فن17-9-2024 | 11:09

نوران الرجال

يترقب الجمهور عرض الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون للنجمة إيمان العاصي، والتي تألقت في أول بطولتها المطلقة، وذلك بعد تصاعد الأحداث بشكل مثير، حيث يعرض المسلسل على قناة ON التابعة للشركة المتحدة.

ويعرض المسلسل على قناة ON في الساعة السابعة والنصف مساءا، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

ويترقب الجمهور معرفة أحداث الحلقة الرابعة نظرا أنها ستعرض حقيقة إجهاض إيمان العاصي لأبنها الثالث، حيث ذهبت مع شقيقتها الفنانة رحاب الجمل، من أجل إجهاض طفلها، ولكنها بمجرد دخولها العيادة، كان الطبيب يضع كاميرا مخفية من أجل تصوير السيدات أثناء الكشف والإجهاض، ومن المتوقع خلال الحلقة أن ترفض إيمان العاصي تلك العملية وتهرب مسرعة خارجة العيادة .

قصة مسلسل برغم القانون

وفي إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في بطولة المسلسل وليد فواز ورحاب الجمل وهاني عادل ومحمد القس وفرح يوسف وعايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.