الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

أشرف عبد الباقي وشهاب مظهر في ضيافة «سولد أوت» الخميس المقبل

أشرف عبد الباقي و شهاب مظهر

فن17-9-2024 | 18:32

لؤلؤة النجمي

يستضيف  برامج "سولد أوت" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على قناة "CBC"، المهندس شهاب مظهر وذلك في حلقة يوم الخميس المقبل. 

 

كما يستضيف البرنامج في حلقة يوم الجمعة، الفنان أشرف عبد الباقى، في حديث عن أعماله التي قدمها ومشواره الفني الكبير والتحديات التي تعرض لها خلال رحلته.

 

برنامج "سولد أوت كامل العدد" يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

و يذكر ان أخر أعمال أشرف عبد الباقي الدرامية هو مسلسل "جولة أخيرة" من بطولة أحمد السقا، وأشرف عبدالباقي، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبواليزيد، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي، يمر فيها "الدكتور يحيى" بأزمات عدة، بعد ابتعاده عن حلبات رياضة MMA، إضافةً إلى عيشه حياة روتينية ينفصل فيها عن زوجته.

 

بتطور الأحداث، يظهر مدربه السابق "تامبي" في الصورة، ومن ثم يبذل جهداً مضنياً لإعادته إلى لياقته.

 

مسرحية البنك سرقوة

ويذكر ان أخر الاعمال المسرحية للفنان أشرف عبد الباقي هي مسرحية البنك سرقوه ،عرضت مسرحية البنك سرقوه فى مهرجان العلمين الجديدة، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

 

والمسرحية من بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

 

مسرحية "البنك سرقوه" تعرض في مهرجان العلمين بدورته الثانية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

 

برنامج "سولد أوت كامل العدد"


برنامج "سولد أوت كامل العدد" يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.