الأربعاء 18 سبتمبر 2024

تعرف على موعد تصوير فيلم أحمد العوضي الجديد

أحمد العوضي

فن17-9-2024 | 22:19

لؤلؤة النجمي

يرجع أحمد العوضي، لأضواء و للجمهور للسينما من جديد عبر تقديمه لفيلم أكشن جديد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد عيد الفطر 2025.

 

وحقق الفنان أحمد العوضي، نجاحا هائلاً في أولى البطولات المطلقة له في السينما، من خلال تقديمه لفيلم الإسكندراني في وقت سابق من اخراج خالد يوسف.

 

أحمد العوضي يتحدث عن مسلسله الرمضاني الجديد

ومن ناحية أخري أكد الفنان أحمد العوضي، أن النجاح الحقيقي بالنسبة له هو حب الجمهور له ، مشيرا إلى أنه شعر بهذا الحب من الناس في الشارع.

 

وقال الفنان أحمد العوضي ضمن حفل مهرجان الفضائيات العربية: “أنا شايف إن تكريمي الحقيقي بشوفه مع إخواتي في الشارع والمهرجان الحقيقي هو اللي بيحصل في الشارع لما الجمهور يكون متعلق بالمسلسل”.

 

وأشار أحمد العوضي أن مسلسله للسباق الرمضاني 2025 يدور في إطار شعبي وذلك بعد تغير عنوانه من “الملك” ليسمى ب “فهد البطل” وغيرنا عنوان المسلسل بسبب الحقوق الملكية الفكرية لأن كذا عمل فني موجود باسم الملك.

 

وكان آخر أعمال الفنان العوضي مسلسل حق عرب والذي شارك فيه كل من رياض الخولي ودينا فؤاد ووفاء عامر ووليد فواز وكارولين عزمي ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

 

مسلسل حق عرب هو عمل اجتماعي تدور أحداثه حول عرب السويركي الذي يسعى طوال أحداث المسلسل للهروب من ماضيه المرير، لكن الماضي دائمًا ما يطارده ويضطر لمواجهته.