الأربعاء 18 سبتمبر 2024

المتحدة تقدم فيلما تسجيليا عن مشوار محمد منير

محمد منير

فن18-9-2024 | 01:21

لؤلؤة النجمي

نشرت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فيديو بصوت الفنان أحمد أمين تحدث فيه مسيرة الكينج محمد منير الغنائية المليئة بالمزيد من النجاحات، وعلقت الصفحة قائلة : نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، بدءً من بداياته المتواضعة وصولًا إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي. اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن.

 

يذكر أن الكينج محمد منير شارك وتألق فى حفل كامل العدد ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، حيث أحيا منير أولى حفلات المهرجان يوم 12 يوليو الماضي، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة التى تفاعل معها الجمهور منها "يونس ورزقنا ولِلّى وشتا وعلمونى عينيكي" وسط هتاف كبير من الجمهور.

 

كما غنى الكينج محمد منير خلال الحفل أغاني "حرية" و"الكون كله بيدور" و"افتح عيونك" الشهيرة بابن ماريكا وذلك بمصاحبة الموسيقار العالمى فتحى سلامة، وكذلك أشعل الكينج حماس الجمهور حيث غنى أغنية "مدد"، ولكن بكلمات مختلفة حين أضاف لها أقسمت بالحرية القدس عربية

 

الحالة الصحية لمحمد منير

كشف الطبيب المعالج لمحمد منير عن تفاصيل حالته الصحية، في الفترة السابقة قائلا: أجرينا كافة التشخيصات لمحمد منير بعد وعكة صحية مفاجئة.

وأشار إلى أن محمد منير تمكن من مغادرة المستشفى باليوم التالي من تعرضه لوعكة صحية، كما أن الفنان كان يسابق الزمن لحضور حفل الإسكندرية، لكنه لم يتمكن.

وكانت وعكة صحية للفنان محمد منير تسببت في تعطيل العديد من نشاطاته الفنية، آخرها اعتذاره عن حفله في الإسكندرية، الذي كان من المقرر إقامته يوم 22 أغسطس الماضي.