الأربعاء 18 سبتمبر 2024

شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبو ذكري

شريف دسوقي وكاملة أبو علي

فن18-9-2024 | 18:28

أحمد نيازى الشريف

حرص الفنان شريف دسوقي، على توضيح وحقيقة أمر الخلاف بينه وبين المخرجة كاملة أبو ذكرى، موضحا أنه لايوجد بينه وبينها أى خلافات وهناك بينهما تواصل دائم وكل ما يقال فلا صحة له فى الواقع، بالإضافة إلى رغبته في المشاركة بمسلسل "عمر أفندي" للنجم أحمد حاتم.

جاء ذلك بعدما تحدث الفنان شريف دلوقتي عن ذلك خلال استضافته في البرنامج الإذاعي "عيش صباحك"، الذي يقدمه كلًا من ڤانا إمام ويوسف التهامي، والمذاع عبر راديو "نجوم إف إم 100.6": قائلا "مفيش أي مشاكل بيني وبين الأستاذة كاملة أبو ذكري، وقضينا أجمل فترة تصوير في عمري في مسلسل بـ 100 وش، في تواصل دائم وباركتلي على فيلمي وقفة رجالة والنمس والإنس، وتواصلنا من فترة قريبة ولا يوجد مشاكل".

وأضاف دسوقي خلال حديثه عن انضباطه فى العمل وعلاقته أيضا بالمخرجين وجميع العاملين الجيدة قائلاً: "لما عرفوا إني بحب الانضباط، ومبحبش التجاوز، الحمد لله علاقتي كويسة بكل المخرجين وبكل زمايلي ".

وعن رغبته الشديدة في المشاركة بمسلسل"عمر أفندى " صرح قائلاً" من خلال مشاهدتى بمسلسل" عمر أفندى " مؤخراً أعجبت بهذه الأحداث وطاقم العمل بالإضافة إلى السيناريو، وأيضا ابداع المخرج فى تقديم هذا العمل، كما أعجبني أداء الفنان مصطفى أبو سريع، فأنا اتخذه بمثابة أبنى فى هذا الوسط.

جديرا بالذكر أن الفنان شريف دسوقي تعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل "بـ 100 وش"، الذي عُرض خلال السباق الرمضانى 2020، والذى جمع عدداً من البطولة منهم الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين، وإسلام إبراهيم، وعلا رشدي، ودنيا ماهر ومحمد عبد العظيم، و العمل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي. كما شارك دسوقي فى أجدد أعماله السينمائية من خلال فيلم "الحريفة" للنجم الشاب نور النبوى، ومن إخراج رؤوف السيد، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى دور العرض السينمائي.

فيلم "الحريفة" يضم مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان الشاب نور النبوى، كزبرة، خالد الذهبي، نور إيهاب، أحمد حسام ميدو، أحمد غُزي، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، يوسف عمر، بيومي فؤاد، الطفلة ريما مصطفى، سليم هاني، والعمل من تأليف إياد صالح ومن إخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنايني.