الأربعاء 18 سبتمبر 2024

عابد عناني ينضم لأبطال مسلسل ضل حيطة

عابد عنانى

فن18-9-2024 | 19:18

أحمد نيازى الشريف

يعيش الفنان حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية لمشاركته مؤخراً لأبطال المسلسل الدرامي الجديد الذي يحمل عنوان "ضل حيطة" للنجمة ياسمين صبرى والذى يشارك خلال السباق الرمضاني المقبل 2025م، ويأتى العمل من تأليف محمد سيد بشير ومن وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

وسبق وأن أكد السيناريست محمد سيد بشير أنه يخوض تجربة ومنافسة جديدة بجانب مسلسلات رمضان 2025، وذلك من خلال مسلسل جديد بعنوان الأميرة "ضل حيطة" للنجمة ياسمين صبري.

جاء ذلك بعدما شارك بشير منشورا يوضح فيه هذا العمل، ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويأتي مسلسل الأميرة "ضل حيطة" للنجمة ياسمين صبرى ومن إخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

مسلسل الأميرة "ضل حيطة" يجمع باقة من نجوم الفن بجانب الفنانة ياسمين صبرى كلا من الفنان عابد عنانى، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنانة سلوى عثمان، والنجمة الشابة غفران محمد، وجارى التعاقد فى الفترة الحالية مع باقية الفنانين المشاركين في العمل.

يذكر أن الفنان عابد عنانى يعرض له حالياً مسلسل جديد بعنوان "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي والذى تخوض به اولى بطولاتها المطلقة والذى يعد نقلة نوعية في تاريخها الفنى، وذلك بعد إشادات الجمهور الواسعة الذى تعرض لها العمل خلال انطلاق الحلقات الأولى على منصة watch it .

ويعرض مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي على منصة watch it قبل 3 أيام، والذى حققت أولى حلقات نسبة كبيرة فى أعلى المشاهدات، كما وتعرض قناة "ON" المسلسل حصريًا بداية من يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويضم مسلسل "برغم القانون" مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة إيمان العاصي، والفنان هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويأتى مسلسل "برغم القانون" فى إطار ال 30 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى وذلك حول شخصية "ليلى" المحامية التي تعيش بمدينة بورسعيد، وتستيقظ "ليلى" في أحد الأيام لتجد أن زوجها "وليد فواز" قد اختفى دون أي سبب واضح.

بعد محاولاتها اليائسة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر عن طفلين، ليلى وهاشم. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار التي أدت إلى هروب زوجها "أحمد" دون سابق إنذار.