السبت 19 اكتوبر 2024

نيللى كريم تشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2025 بـ "نارين"

نيلى كريم

فن18-9-2024 | 23:31

أحمد نيازى الشريف

تجدد الفنانة نيلى كريم أعمالها الدرامية خلال الفترة الحالية لمشاركتها أحد أبطال مسلسل جديد بعنوان "نارين" والذى تخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، فى إطار الدراما الإجتماعية.

وتحرص النجمة نيللي  كريم خلال الفترة الحالية، على جلسات التحضير مع طاقم العمل للوقوف على التفاصيل النهائية، كما يجري التعاقد باختيار الممثلين وتطوير السيناريو، ومن المتوقع أن تتناول أحداث العمل نوعية درامية جديدة ومثيرة، بعيدًا عن الكوميديا التي قدمتها مؤخرًا في "فراولة" خلال موسم رمضان المنقض 2024

من المتوقع أن يدور مسلسل "نارين"  للنجمة نيلى كريم فى إطار ال 15 حلقة، حيث يخرجه المبدع عبدالعزيز النجار، ومن تأليف أمين جمال.

جديرا بالذكر أن الفنانة نيلى كريم سبق وأن شاركت الماراثون الرمضاني المنقض 2024 من خلال مسلسل "فراولة صاحب ال 15 حلقة والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

مسلسل فراولة تدور أحداثه حول بنت فقيرة تدعى "فراولة" حيث يعمل والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك، وتحلم أن تتغير حياتها وتصبح مغنية مشهورة، لتترك ماضيها لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات بإحدى الشركات العالمية، وتتمكن من شراء الشركة وتقودها إلى قطار الإنفلونسر المشهور على السوشيال ميديا، وتتوالى الأحداث في إطار درامى تشويقى.

مسلسل "فرولة للنجمة نيلى كريم يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.