السبت 19 اكتوبر 2024

بعد شائعات خضوعها لعملية جراحية.. أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

فن19-9-2024 | 13:41

ياسمين محمد

أوشك الفنانة شيرين عبد الوهاب على الانتهاء من تسجيل آخر أغانى ألبومها الغنائي الجديد، الذي عادت به لجمهورها من جديد بعد غياب فترة طويلة بسبب أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

نشر الموزع الموسيقي توما، صورة تجمعه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، كتب عليها:" تسجيل آخر أغنية في الألبوم".

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hatem Abd El Aziz‎‏ (@‏‎toomatooma‎‏)‎‏

في سياق آخر، تداول أمس أخبار عن تدهور حالتها الصحية، وتخضع إلي عملية جراحية، لكن نفي الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب المعالج لـ شيرين عبد الوهاب هذه الاخبار في تصريح خاص لـ "دار الهلال":شيرين عبد الوهاب تمتع بصحة جيدة، والأخبار المترددة لا أساس لها من الصحة".

في سياق آخر، تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني حيث تستعد لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 28 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية أغنية جديدة لها بعنوان "عودتني الدنيا" من خلال قناتها الرسمية تليجرام، من كلمات أحمد المالكي، من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع النابلسي.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، طرحت 6 أغاني من ألبومها الجديد، خلال الفترة الماضية، وهم "قالك نسيني"، بتمنى أنساك، وعسل حياتي"، و"اللي يقابل حبيبي، و مازال على البال، وهنحتفل"، حيث حققوا نجاحا جماهيريا كبيرا.

وحصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على جائزة أفضل صوت، حفل الدير جيست، وأرسلن لإدارة المهرجان رسالة شكر، قائلة فيها: "بشكر كل القائمين على دير جيست، ألف شكر بجد التكريم فرق معايا معنويًا ونفسيًا، وعايزة أشكر كل الفنانين اللي بيتكرموا النهاردة، وإن شاء الله دايمًا أعمال مثمرة وناجحة".