السبت 19 اكتوبر 2024

الداخلية تكشف سر سماع دوي انفجارات في مصنع طوب بالعياط

وزاره الداخليه

الجريمة19-9-2024 | 17:42

شيماء صلاح

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بنشوب حريق و سماع دوي انفجار داخل مصنع "لتصنيع الطوب الطفيلي" كائن بدائرة قسم شرطة العياط.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة وتبين نشوب حريق داخل المصنع المشار إليه وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات

 وبالفحص تبين أن المصنع بدون ترخيص يحتوى على عدد 50 إسطوانة غاز، وحدوث تسريب غاز فى إحداها أدى إلى نشوب حريق فى عدد 30 اسطوانة وصوت دوى.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

حريق شقة سكنية

 في سياق متصل تلقت الأجهزة الأمنية بمديريه  أمن الأقصر إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد باندلاع  حريق هائل في شقة سكنية بسبب اندلاع النيران في أسطوانة بوتاجاز بالطابق الثاني بمنطقة نجع الشيخ شرق مدينة الأقصر.

انتقلت قوات الدفاع المدني والأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء ترافقها سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث.

واستطاعت  السيطرة على الحريق والنيران وإخمادها ومنع وصولها لشقق العمارة  والمباني المجاورة.لم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 وكانت الخسائر مادية بحريق الأثاث الخشبي والمتقولات والمتعلقات بالشقة، حيث تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب وملابسات الحريق.