الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد يوم من طرحها.. «استنوا شوية» لحمزة نمرة تتصدر تريند يوتيوب العام

حمزة نمرة

فن19-9-2024 | 19:53

لؤلؤة النجمي

نشر الفنان حمزة نمرة  أغنيته الجديدة “استنوا شوية”، أمس الأربعاء، على منصة يوتيوب و منصات الأغاني و تجاوزت أغنية الفنان حمزة نمرة الجديدة “استنوا شوية” حاجز الربع مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط من نشرها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث حققت الأغنية نحو 265 ألف مشاهدة.

وطرح حمزة نمرة بالأمس أحدث أغنياته بعنوان “استنوا شوية” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وكافة تطبيقات الموسيقى.

 

أغنية حمزة نمرة الجديدة استنوا شوية 

وأغنية استنوا شوية لحمزة نمرة من كلمات فلبينو أحمد ومن ألحان حمزة نمرة وتوزيع موسيقي.

 

تتر مسلسل "سر إلهى"

كما شارك في غناء تتر مسلسل "سر إلهى"، وهو مسلسل درامي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024م، وكما يتعاون مع الموزع كريم عبد الوهاب الذي أُكد أيضًا توليه مهمة تلحين الموسيقى التصويرية للمسلسل بالإضافة إلى موسيقى النهاية، وتكون الأغنية من كلمات التتر من تأليف محمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة.

 

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى و الغناء

و شارك أيضًا الفنان حمزة نمرة في فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى و الغناء استطاع حشد عدد ضخم من الجمهور في إطلالته للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان القلعة، فكان حضوره براقًا ومميز.

وقدم باقة من أغانيه التي لاقت نجاحًا كبيرًا وشعبية واسعة، افتُتح الحفل بأداء مميز لأغنيته الشهيرة "رايق"، مما أشعل حماس الجماهير التي ملأت المسرح وتجمعت حول شاشات العرض في المهرجان في مشهد  بديع، عكس تفاعل الجمهور مع نجمهم المحبوب.

وقدم الفنان حمزة نمرة مفاجأة للجمهور بديو غنائي مع الفنان إسماعيل البلبيسي بأغنية يا غربة بتحمل وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما قدم حمزة نمرة "رياح الحياة، دارى يا قلبي، فاضي شوية"، وتجاوب الجمهور بحرارة مع كل نغمة وكلمة، حيث تمايلت القلوب مع "إسكندرية، غروب، انسان، بلدي يا بلدي، القصة واللي كان ، انت مين ، يامظلوم"، بجانب باقة من الأغاني الكلاسيكية والشعبية منها "على حزب وداد، محسوبكم صابح محتاس ، لولاكي، كتاب حياتي يا عين".