السبت 19 اكتوبر 2024

سقوط الموسيقار أحمد الجبالي في افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

الموسيقار أحمد الجبالي

فن19-9-2024 | 22:43

لؤلؤة النجمي

سقط الموسيقار أحمد الجبالي، وأصيب بجروح وهذا بعد سقوطه في حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب، في دورتها الثانية والتي تقام ما بين 19 سبتمبر لـ 24 سبتمبر.

 

وتعرض الموسيقار أحمد الجبالي بجروح أثر سقوطه أثناء تقديم حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجات الغردقة لسينما الشباب، والتي تشهد حضور عدد كبير من النجوم منهم أحمد فتحي، صبري فواز، أحمد وفيق، مصطفى خاطر، المخرجة ساندرا نشأت وآخرين.

 

يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب تستمر حتي 24 سبتمبر الجاري، وتشهد منافسة بين 47 فيلما على جوائز مسابقاته الأربعة.

 

مهرجان الغردقة لسينما الشباب تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وشركة إير  كايرو وفندق  صن رايز جاردن بيتش وتعقد دورته الثانية في الفترة من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو الأعمال التي تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة  تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ.