الجمعة 27 سبتمبر 2024

السيطرة على مشاجرتين بسوهاج وإصابة ثلاثة أشخاص وضبط المتهمين

مشاجرة

الجريمة21-9-2024 | 08:39

هويدا علي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج من السيطرة على مشاجرتين منفصلتين، وقعت الأولى بدائرة مركز شرطة البلينا وأسفرت عن إصابة شخصين برش خرطوش، بينما وقعت الثانية بدائرة مركز شرطة جهينة وأصيب فيها شخص آخر بجرح في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم.

المشاجرة الأولى في البلينا

إصابة عاملين وضبط السلاح المستخدم تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة في مركز البلينا بين طرفين، حيث أسفرت عن إصابة يوسف م. خ (40 عامًا) برش خرطوش في مناطق متفرقة من الجسم، وحشمت د. ت. ح (31 عامًا) برش خرطوش في القدمين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى البلينا المركزي، ثم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

أما الطرف الثاني في المشاجرة، فتكون من محمود س. ح. أ (41 عامًا) وإسماعيل س. أ. م (24 عامًا)، حيث تم ضبطهما وبحوزة إسماعيل السلاح المستخدم في الواقعة.

وأكدت التحريات أن سبب المشاجرة يعود لخلافات حول أولوية المرور بالطريق.

المشاجرة الثانية في جهينة

جرح في الرأس وضبط أسلحة نارية وعصي وفي مشاجرة أخرى بدائرة مركز شرطة جهينة، أصيب حسام ع. أ. م (22 عامًا) بجرح في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، نتيجة تبادل الاعتداء مع الطرف الثاني المكون من سناده حسن أحمد عزب (65 عامًا) وشقيقه وأفراد من العائلة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة، والتي تضمنت أعيرة نارية أطلقها الطرف الأول، بالإضافة إلى عصي شوم استخدمها الطرف الثاني.

وتعود أسباب المشاجرة إلى خلافات عائلية أدت إلى قيام أفراد الطرف الأول بدخول شقة أحد المتهمين من الطرف الثاني وإتلاف بعض المنقولات.

وتم تحرير محاضر بالواقعتين، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق في الواقعتين.