السبت 19 اكتوبر 2024

إزالة 506 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنوفية.. ورفع 450 طن مخلفات في الأقصر

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

محافظات21-9-2024 | 15:43

دار الهلال

شنت الأجهزة التنفيذية في محافظتي المنوفية والأقصر حملات مكثفة شملت إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف، علاوة على حملات النظاقة ورفع المخلفات والقمامة والتراكمات الصلبة بشوارع المدن والقري للحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري.

ففي محافظة المنوفية، قال المحافظ إبراهيم أحمد أبو ليمون، إن الأجهزة التنفيذية نجحت في إزالة 506 حالات تعد ضمن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف بمختلف جهات الولاية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

وفي الأقصر.. كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسنا حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة والتراكمات الصلبة بشوارع المدينة والقري التابعة لها ليظهر المركز بالمظهر اللائق، الأمر الذى أسفر عن رفع 450 طن مخلفات من المدينة والقري.
يأتي ذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة ، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بتكثيف حملات النظافة والتجميل حفاظاً على البيئة والمظهر الحضاري.