السبت 19 اكتوبر 2024

حمو بيكا يعلن وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

نجل الفنان إسماعيل الليثي

فن21-9-2024 | 20:57

نوران الرجال

نشر حمو بيكا مطرب المهرجانات خبر  وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثى، عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك،  معلقًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر أهلك  يارب.

حمو بيكا

حسن شاكوش 

وأيضا كتب مطرب المهرجانات حسن شاكوش عبر صفحته على فيسبوك، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يارب ويصبر أهلك يارب».

 

سمسم شهاب

بينما كتب سمسم شهاب عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: «لا إله إلا الله إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمك يا ضاضا، انتقل الى رحمه الله تعالى رضا ابن أخويا وحبيبي إسماعيل الليثي، ربنا يصبر قبلك يا حبيبي».

 

صُدِمَ نجوم الموسيقى الشعبية بعد فقدان الفنان الشعبي إسماعيل الليثي لابنه الطفل "رضا" الذي وافته المنية اليوم، مما دفع صفحات نجوم الفن الشعبي والمهرجانات إلى التحول إلى دفاتر عزاء. 

ونشر إسماعيل الليثي صورة لابنه على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وودّعه قائلاً: "ابني وابن عمري في ذمة الله". 

وظهر الطفل رضا، نجل إسماعيل الليثي، آخر مرة مع والده وشقيقاته قبل أيام قليلة، عندما أعلن والده عن أغنيته الجديدة متمنيًا لهم الخير قائلاً: "ربنا يخليكو ليا يا حبايب، بابا طول ما عيالي في الدنيا أنا قد الدنيا". 

وأعلن الفنان طارق الشيخ عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وفاة الطفل رضا، نجل الفنان إسماعيل الليثي، حيث نشر صورته وعلق قائلاً: "اه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء له بالرحمة.