السبت 19 اكتوبر 2024

أحمد سعد يعيش حالة من النشاط الفني

أحمد سعد

فن21-9-2024 | 22:22

نوران الرجال

يحي  الفنان أحمد سعد حفلٍ جديد في مدينة الكويت بمشاركة كل من النجوم نانسي عجرم والشاب خالد يوم 29 نوفمبر المقبل.

 وقام أحمد سعد بالترويج لهذا الحدث عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، مُعلِقًا: "أكبر وأفضل وأعلى صوتًا، الحدث الأكبر في الكويت، 29 نوفمبر 2024 في مدينة الكويت". 

كما سيحيي الفنان أحمد سعد حفلا غنائياً في دبي يوم 15 نوفمبر المقبل بحضور جماهيري كبير، حيث سيقدم مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، بما في ذلك "وسع وسع" و "اختياراتى مدمرة حياتى".

 ورفع الفنان أحمد سعد ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيته الأخيرة "الزين" بالتعاون مع الشاب خالد، ولاقى ذلك إعجابًا كبيرًا من قبل جمهوره. 

كما عبّر الفنان أحمد سعد عن سعادته بإحياء حفلته الغنائية الأخيرة في العراق وسط حضور جماهيري كبير، حيث نشر مجموعة من الصور من الحفل وكتب مُعلِقًا: "أول مرة مع جمهور أربيل العراق والحقيقة أنا اتبسطت معاكم جدا جدا إيه الناس الحلوة دي".

 ومن جهة أخرى، يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفلَيْن في الولايات المتحدة الأمريكية، الأول في ولاية شيكاغو يوم 27 سبتمبر والآخر في ولاية سان دييغو يوم 28 سبتمبر، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وقد شارك أحمد سعد بوستر الحفلَيْن عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، مُعلِقًا: "الولايات المتحدة الأمريكية، نعم نحن نعود في سبتمبر، لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا،  28 سبتمبر، تم البيع بالكامل، شيكاغو 27 سبتمبر".