الجمعة 27 سبتمبر 2024

الليلة.. حفل غنائي لمجد القاسم على هامش مهرجان الغردقة السينمائي

مهرجان الغردقة

فن22-9-2024 | 10:28

نوران الرجال

ينظم مهرجان الغردقة لسينما الشباب، برئاسة السيناريست محمد الباسوسي، حفلا غنائيا على مسرح المارينا في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على هامش الدورة الثانية من المهرجان، والتي تستمر حتى 24 سبتمبر الجاري.

ويحيي الحفل الفنان مجد القاسم، ويحضره ضيوف المهرجان من نجوم السينما وصناعها، وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الفنانين العرب، المجتمع بمدينة الغردقة.

يقدم مجد القاسم خلال الحفل باقة من أشهر أغانية، ومنها غمض عنيك، رفقة مولاتى، لعبتك، اسمع بقي، قسوة قلبك، من هنا بدأ الكلام وغيرها من الأغاني التي عشقها جمهور الطرب العربي الاصيل.

ويشمل الحفل أيضا فقرة للموسيقار الدكتور أحمد الجبالي، يقدم من خلالها فاصلا للعزف المنفرد على الجيتار يتضمن باقة من الالحان الشرفية ومقطوعات من أشهر الأعمال الموسيقية عالمية.

كما يضم برنامج الحفل فقرة استعراضية لفرقة الشو الروسي، والتي تقدم مجموعة من الرقصات الاستعراضية العالمية.

 والجدير بالذكر أن مهرجان الغردقة لسينما الشباب تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر، وتعقد دورته الثانية في الفترة من 19 وحتى 24 سبتمبر 2024 ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو الأعمال التي تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ على البيئة والمناخ.