السبت 19 اكتوبر 2024

يوسف عمر يبدأ تصوير دوره في مسلسل مملكة الحرير

يوسف عمر

فن22-9-2024 | 17:35

أحمد نيازى الشريف

 يستكمل النجم الصاعد الشاب يوسف عمر نجاحاته الفنية خلال الفترة الحالية لمشاركته فى أجدد اعماله الدرامية من خلال مسلسل جديد بعنوان "مملكة الحرير للمخرج بيتر ميمى.

وبدأ النجم الشاب يوسف عمر تصوير أولى مشاهده داخل مسلسل "مملكة الحرير " والمقرر عرضه قريباً على منصة منصة Watch It، حيث يشارك في بطولته كلا من الفنان كريم محمود عبد العزيز بالإضافة إلى الفنانة أسماء أبو اليزيد.  

وسبق وأن شارك النجم الشاب يوسف عمر خلال عملين ناجحين ضمن قائمة مسلسلات السباق الرمضاني المنقض 2024، وهما مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" للنجمة سلمى أبو ضيف، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه وإشادات واسعة من الجمهور والمتابعين. مسلسل أعلى نسبة مشاهدة " شارك في بطولته مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنانة سلمى أبو ضيف كلا من الفنان محمد محمود، انتصار، ليلى أحمد زاهر، بالإضافة إلى الفنان إسلام إبراهيم، الفنانة القديرة أنعام سالوسة، وفرح يوسف، وعدد آخر من النجوم. وكما تم تكريم الفنان عمر يوسف ضمن طاقم عمل المسلسل من المجلس القومي لحقوق الإنسان أثناء توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز، لما يتناوله المسلسل من قضايا ومشاكل تواجه المراهقين، وتأثير الهوس بالسوشيال ميديا على حياتهم والمجتمع.

كما شارك الفنان يوسف عمر خلال مسلسل "لحظة غضب" للنجمة صبا مبارك والفنان محمد شاهين وعلى قاسم وعدداً آخر من النجوم، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه خلال الماراثون الرمضاني المنقض 2024.

كما شارك الفنان يوسف عمر فى أحدث أعماله السينمائية من خلال فيلم الحريفة " للنجم الشاب نور النبوى" وزيرة وميدو وعدداً آخر من نجوم الفن والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في شباك التذاكر كما اقتربت إيراداته من 75 مليون جنيه.