السبت 19 اكتوبر 2024

بسمة وهبة: تعرض أحمد سعد للسرقة في حفل زفاف نجلها بسبب الحسد

بسمة وهبة

فن22-9-2024 | 18:07

أحمد نيازى الشريف

تداولت أنباء هامة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أفادت من خلالها بتعرض الفنان أحمد سعد للسرقة أثناء حضوره حفل زفاف إبن الإعلامية بسمة وهبة والذى أقيم في إيطاليا يوم الجمعة الماضي.

وخلال الحفل تعرض الفنان أحمد سعد بسرقة حقيبته الخاصة والتى تحتوى على مجموعة من الساعات التى تنتمى إلى ماركات عالميه بالإضافة إلى عقد ثمين وباهظ الثمن، ذلك وعلى الرغم من وجود حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

ومن جانبها أكدت الإعلامية بسمة وهبة على ذلك الحادث قائلة: الحقيبة التى كان يملكها الفنان أحمد سعد كانت تحتوى على مجموعة من الساعات القيمة بالإضافة إلى العقد الثمين والذى تحدث عليه الجميع.

وكما وصفت الإعلامية بسمة وهبة خلال حديثها عن هذه الواقعة بأنه ليس"نق" على ممتلكات هذا الشخص ولكن يعتبر "حسد" على حد قولها.

مشيرة أن الحسد خلال ومن خلال هذه الواقعة بمثابة أن شخصا غير سوى يستكثر النعمة على شخص آخر مضيفاً في جملتها الدارجة " ارتاحوا أحمد سعد اللى انتوا نبرتوا عليه اتسرق".

كما قامت الإعلامية بسمة وهبة بتوجيه رسالة شكر للفنان أحمد سعد وذلك بعد حضوره هو وزوجته وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلة: "إيه يا أحمد وعلياء الناس الحلوة دى سكر، نورتوا الفرح.. وأحمد مطرب الوطن العربى الاول شكراً".