السبت 19 اكتوبر 2024

جوري بكر عن دورها في «برغم القانون»: كنت خايفة لما قريت الورق.. والدور صعب جدا عليا

جورى بكر

فن22-9-2024 | 21:48

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة جورى بكر عن بعض تفاصيل متعلقة خلال مشاركتها في مسلسلها الجديد "برغم القانون" موضحة فى ذلك أنها شعرت بأن الجمهور كرهها للغاية بسبب أدوار الشر التي تقدمها في أعمالها الفنية، موضحة أن دورها في برغم القانون به شر أكثر من دور وداد في جعفر العمدة.

جاء ذلك بعدما صرحت الفنانة جورى بكر خلال مداخله هاتفيه ببرنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل ، وذلك عبر فضائية صدى البلد 2 ، قائلة " كنت خايفة جدا لما قريت دوري في مسلسل برغم القانون، لأنه دور صعب جداً والمخرج شادي عبد السلام هو اللي رشحني للدور والمنتج ريمون مقار.. قولتلهم ليه أنا اللي أعمل الدور ده قالولي مش شايفين حد غيرك يقدر يعمل الدور ده".

وأضافت جورى بكر خلال حديثها قائلة" سعيدة جدا للغاية بمشاركتى خلال مسلسل"برغم القانون " وذلك كونها البطولة المطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما، كما أنها كانت متخوفة للغاية حتى لا يعتقد البعض بأنه يتذكرني بأدوار الشر فقط، معقبة :"حاسة أني لو عملت دور طيب مش هيليق عليا".

وأشارت النجمة جورى بكر أيضاً خلال الحديث إلى كواليس العمل مع إيمان العاصي في برغم القانون قائلة :"كواليس جعفر العمدة كانت جملية وقربتنا من بعض في برغم القانون لأن معظم الوقت قاعدين مع بعض في الكارفان وإيمان طول الوقت مركزة وبنتكلم عن المسلسل وتفاصيله والثغرات اللي بين كل مشهد ومعظم الحلقات مكانتش موجودة والمخرج كان بيحكيها لينا فكنا بنحسها ولما كنا بندخل المشهد مش بنحضر أو نراجع.

واختتمت النجمة جورى بكر خلال حديثها قائلة "الفنانة إيمان العاصي واحدة من الشخصيات الجميلة ولما قربت منها حبيتها أكتر وهي هادية جداً مهما كانت في أحداث حواليها عامله زي الأطفال الصغيرين تاخد كرسي وتقعد على جنب وملهاش دعوة بأي حاجه، بس أنا غيرها بحب أعرف اللي بيدور حواليا ومش بحب أبقى قاعدة في اللوكيشن ومش عارفه اللي حواليا ووالدتي أول واحده باركت لي على دوري في برغم القانون.