الجمعة 27 سبتمبر 2024

أحمد عبد الحميد يعيش نشاطًا فنيًا ويثبت حضوره في السينما والتلفزيون

أحمد عبد الحميد

فن23-9-2024 | 15:25

ياسمين محمد

يعيش النجم الصاعد أحمد عبد الحميد، حالة من النشاط الفني في السينما والتليفزيون، أثبت قدرته في تقديم شخصيات متنوعة ومختلفة الأبعاد، آخرها مسلسل "ديبو" الذي يعرض حاليا.

ويشارك أحمد عبد الحميد في مسلسل ديبو، بشخصية تدعي ستريو، ويثير التساؤل حول طبيعة هذه الشخصية، وما إذا كان إنسان أم شبح، وذلك بعد تحوله من حارس مطيع ومسالم نهاراً إلى بلطجي عنيف ليلاً. 

أما في السينما

حيث يشارك في فيلم "فرقة الموت" شخصية شاب يدعي رمضان شقيق" الخط"، قاتل الصعيد الشهير، الذي يرافق شقيقه في كل خطوة يخطوها ويشاركه جرائمه، وذلك ضمن أحداث فيلم الإثارة والأكشن "فرقة الموت"، المنتظر عرضه قريباً، وبطولة أحمد عز ومنة شلبي ومجموعة كبيرة من النجوم.

وأيضا ينضم إلي أسرة فيلم "نجوم الساحل" يقدم شخصية مختلفة عن الشخصيات التي يقدمها من قبل، حيث يجسد شخصية "وليد" الشاب الانطوائي الحالم المنغلق على نفسه، يقضي معظم وقته في غرفته حيث ينغمس في عالمه الخاص وعشقه للمزيكا والعزف وخياله المكبوت.

كما ينتظرعرض فيلم "سيكو سيكو"، ويجسد فيه دور البلطجي وتاجر المخدرات الذي يطارد بطلي الفيلم عندما تتعارض مصالحه معهما. 

الجدير بالذكر أن أحمد عبد الحميد شارك في السباق الرمضاني الماضي 2024م، في مسلسل "كوبرا" بشخصية حربي العدو اللدود لكوبرا، الذي يجسده النجم محمد إمام، ضمن أحداث مسلسل "كوبرا"، 2023م في مسلسل "تحت الوصاية" وجسد شخصية الصياد الفقير خفيف الظل، يدعي  شنهابي الشهير بـ "شنّو"، وذلك ضمن أحداث مسلسل "تحت الوصاية" الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، بطولة النجمة منى زكي.