السبت 19 اكتوبر 2024

في إطار مبادرة «بداية».. وكيل وزارة التعليم بالبحر الأحمر يتفقد مدرسة النور للمكفوفين

جانب من الزيارة

محافظات23-9-2024 | 16:43

عمرو فارس

في  ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر وحرصاً في متابعة المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان  في مدن المحافظة.

قام اللواء ياسر حماية رئيس المدينة والدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وفضيلة الشيخ الدكتور هاني السباعي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة والأنبا ايلاريون اسقف مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالبحر الأحمر  والدكتور محمد عبد الرحيم  مدير عام الوعظ بالأزهر والشيخ سعد عبد الرحيم مدير عام التعليم الأزهري والقمص يؤنس اديب راعى الكنيسة الكاثوليكية بالبحر الأحمر   والقس بشير راعي الكنيسة الإنجيلية، ولفيف من قيادات التربية والتعليم بالبحر الأحمر  بزيارة لمدرسة النور للمكفوفين وذلك ضمن مبادرة بداية لرئيس الجمهورية والتي تهدف إلى بناء الإنسان المصري، وتركز على تقديم خدمات متنوعة تشمل ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين.

وأوضح رئيس المدينة أن دورنا كمسئولين هو تذليل الصعوبات أمام أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة وإدماجهم في المجتمع بما يضمن لهم حقهم في المشاركة في المجتمع بشكل لائق وإنساني باعتبارهم شريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن.

وفي خلال الزيارة تم تقديم بعض الهدايا للطلاب لبث البهجة والسرور على وجههم، وأعرب حماية عن شكره وامتنانه لجميع الحضور والمعلمين بالمدرسة على ما يقدموه من خدمات متميزة لأبنائنا الطلاب.