السبت 19 اكتوبر 2024

المخرج أحمد القصاص ينشر تفاصيل أحداث حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي

المخرج أحمد القصاص

فن23-9-2024 | 19:47

أحمد نيازى الشريف

شارك المخرج أحمد القصاص جمهوره ومتابعيه أحداث حريق مدينة الإنتاج الاعلامى وعن آخر التطورات التي تحدث حتى الآن داخل مبنى الحى الشعبى بالمدينة.

جاء ذلك بعدما نشر المخرج أحمد القصاص صورة خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب على الصورة قائلاً" ديكور الفيلم بتاعنا الحب كله ولع نتيجة الفشل النار اكلت الحي الشعبي وبتاكل الإسلامي ولسه الطيارة ماوصلتش".

من جانبه حيث أكد شهود العيان أن حريق مدينة الإنتاج الإعلامي نشب في أحد ديكورات الحي الشعبي خلال جلسات تصوير عدد من المسلسلات، وأن هذا اللوكيشن الذى حدث به الحريق هو نفسه الذي تم فيه تصوير مسلسل "جعفر العمدة" و"جودر" و"حق عرب".

وبعد إعلان حادث الحريق تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لمحل الحريق، والعمل على إخماده لعدم وقوع خسائر كبيرة.

وحرصت الأجهزة الأمنية بانتقال عدد من سيارات الإسعاف والطوارئ وذلك للسيطرة على حالات الطوارئ، بالإضافة إلى فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وجار السيطرة على الحريق.