الجمعة 27 سبتمبر 2024

أول تعليق من إلهام شاهين على حريق ديكور فيلمها «الحب كله» | خاص

الهام شاهين

فن23-9-2024 | 20:39

ياسمين محمد

علقت الفنانة إلهام شاهين على حريق ديكور فيلمها الجديد “ الحب كله”، قبل ساعات من بدأ تصويره، مؤكدة، أن حتي الآن لا يوجد اي إصابات في عمال الفيلم.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ "دار الهلال":" للاسف حصل حريق في ديكور فيلم الحب كله، كان مفروض نبدأ تصوير بكرة، وعمال الديكور النهاردة كانوا موجودين علشان ينتهوا من التجهيزات، بس لحد دلوقتي مفيش إي إصابات".

في سياق ذاته، علق المنتج شريف مندور على حريق ديكور فيلمه، من خلال نشر مجموعة صور لديكور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، معلقا عليها:"قدر الله و ما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر و بعد فرش ديكور الشقق و الحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي ، الحمد لله .

بينما علق المونتير أحمد القصاص على حريق ديكور فيلمه "الحب كله" في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، نشر مجموعة صور على حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك:"ديكور الفيلم بتاعنا كله ولع، والنار أكلت الحى الشعبي وانتقلت للإسلامي".

وكانت الفنانة إلهام شاهين أعلنت في يناير الماضي تعاقدها على فيلم "الحب كله"، من تأليف سيد فؤاد و إخراج خالد الحجر و إنتاج شريف مندور. ونشرت إلهام شاهين صورة تجمعها بالمنتج شريف مندور، وكتبت في التعليق: "مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد و إخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور .. سنبدأ التصوير قريبا .. يارب بالتوفيق".

فيلم الحب كله يناقش موضوع اجتماعي وليس رومانسي، وتدور أحداثه في يوم واحد، من خلال شخصية (أم)، تريد أن تصنع لنجلها حفل زفاف مميز، لكن تحدث العديد من المواقف والمفارقات، وتدور أحداثه في أروقة الحواري المصرية.

يشارك في بطولته إلهام شاهين، كل من أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد، فيما تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دور العرض نهاية العام الجاري.