الجمعة 27 سبتمبر 2024

مشروع صبا.. شقق للمصريين بالتوسعات الشمالية الرابط وخطوات التقديم

مشروع صبا

اقتصاد25-9-2024 | 21:29

نقدم تفاصيل عن مشروع صبا.. شقق للمصريين بالتوسعات الشمالية الرابط وخطوات التقديم، فإنه يعد ضمن المشروعات الحديثة التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية، ويمكن للعملاء التقديم عليها من خلال الدخول على بنك التعمير والإسكان، ويقع هذا المشروع في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وعلى العميل الاطلاع على كراسة شروط مشروع صبا وحجز الوحدات إلكترونيا.

مشروع صبا.. شقق للمصريين بالتوسعات الشمالية الرابط وخطوات التقديم

وفيما يخص مشروع صبا.. شقق للمصريين بالتوسعات الشمالية الرابط وخطوات التقديم، فإنه يمكن للعميل الاطلاع على كراسة شروط مشروع صبا إلكترونيا، من خلال الضغط على الرابط التالي (اضغط هنــــــــا).

وتقع الوحدات ضمن شقق الإسكان الفاخر، حيث يتمالتخصيص بأسبقية الحجز (online) من خلال الموقع الإلكترونية ببنك التعمير والإسكان، علما أن مساحة الوحدة تتراوح من 94 إلى 140 متر، عدد الشقق الجاهز للطرح يصل لـ 600 شقة، وذلك بمقدم حجز 150 ألف جنيه.

كراسة شروط مشروع صبا pdf

وفيما يخص كراسة شروط مشروع صبا pdf، فإنه يمكن الحصول عليها من خلال الدخول على موقع بنك التعمير والإسكان، علما أن نظام السداد يكون بـ 3 أنظمة، أما من خلال السداد النقدي للشركة أو التقسيط على 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات أو عبر برنامج التمويل العقاري بفائدة بنك التعمير والإسكان.

يقر المتقدم للحجز باطلاعه على كراسة الشروط وعلمه بكل ما جاء بها وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها.

يقر المتقدم للحجز باطلاعه على الشروط والأحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله لها.

 يقر المتقدم للحجز بمسئولياته الكاملة على الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على الموقع الإلكتروني، وكذلك مسئولياته الكاملة على كافة الأحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له.

 تعديل بيانات حجز الوحدات مسموح به أثناء الإدخال فقط قبل إرسال طلب التسجيل.

في حالة التسجيل باسم القاصر يتم إرفاق صورة شهادة الميلاد بدلاً من صورة بطاقة الرقم القومي.

بنك التعمير والإسكان مشروع صبا

ويستمر حجز وحدات مشروع صبا عبر موقع بنك التعمير والإسكان حتى يوم 3 أكتوبر المقبل، عبر الخطوات الآتية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني من هنا ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور.
  • استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل المساحات - الأسعار - أرقام العمارات مع إمكانية استعراض خطوات الحجز فيديو / مكتوبة).
  • في حالة عدم وجود حساب حالي للمتقدم على الموقع يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على تسجيل مستخدم جديد ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل / العنوان / الرقم القومي للعميل الإيميل / التليفون مع العلم أن الموقع لا يسمح بتسجيل عميل جديد برقم موبايل تم استخدامه من قبل / اسم الزوجة ورقمها القومي ويتم تحميل صور بطاقات الرقم القومي الزوج والزوجة) وجه وظهر في ورقة واحدة.
  • في حالة الحجز باسم القاصر يتم إدراج الرقم القومي الخاص به مع تحميل صورة شهادة الميلاد. يجب تسجيل البريد الإلكتروني (E-mail) لضمان وصول كلمة المرور.
  • يتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة OTP صالحة لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والإيميل ويتم استخدامها في انشاء كلمة سر دائمة من اختيار المتقدم.
  • يتم الضغط على مفتاح أرغب في التقدم) ثم استخراج رقم الاستمارة وعليه سوف تظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة.
  • بعد الانتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز والاستكمال كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.
  • يقوم العميل بتحويل مبلغ وقدره 151500 جم فقط مائة وواحد وخمسون ألف وخمسمائة جنيها مصريا لا غير دفعة واحدة وغير مجزأة - على أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط. يتمثل المبلغ في 150000 جنيه فقط مائة وخمسون ألف جنيها مصريا لا غير جدية الحجز بالإضافة إلى مبلغ 1500 جنية فقط ألف وخمسمائة جنيها مصريا لا غير رسوم تسجيل لا ترد - ويتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي الى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة ببنك التعمير والإسكان فرع الدقى).
  • سيتم إرسال رسالة SMS تفيد وصول مبلغ جدية الحجز خلال 72 ساعة ثلاثة أيام عمل من القيام بتحويل المبلغ لبنك التعمير والإسكان كما يمكن للعميل القيام بالاستعلام عن حالة الاستمارة على الموقع وفي حالة عدم تغيير الحالة يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والإسكان على رقم 19995 أو عبر البريد الإلكتروني (hdb-reservation @hdb-egy.com).