الجمعة 27 سبتمبر 2024

آيتن عامر تكشف سبب ابتعادها عن موقع التيك توك | خاص

آيتن عامر

فن25-9-2024 | 16:26

ياسمين محمد

تحدثت الفنانة آيتن عامر عن المحتوي الذي كانت تقدمه الفترة الماضية على موقع الفيديوهات القصير التيك توك، مشيرا، أنه كان عبارة عن برنامج مدته قصيرة لمناقشة الموضوعات المهمة مع جمهورها.

وقالت آيتن عامر في تصريح خاص لـ دار الهلال: "كنت عاملة زي برنامج صغير اسمه " الزتونة مع تونة" على التيك توك، كان الهدف منه أن اطلع اتكلم مع الجمهور في مشكلة ما وفي الآخر اقولهم الخلاصة او الحل لموضوع ده".

أضافت آيتن عامر:" دلوقتي بقالي 6 شهور مش بطلع فيديوهات على التيك التوك، بسبب انشغالي بالأعمال الفنية سواء التمثيل أو الغناء، معنديش وقت أضيعه".

أما عن أعمالها الغنائية التي محققة نجاح كبيرة بها في الوقت الحالي:"الغناء واخد وقت كبير من تركيز الفترة دي وعايزة احقق فيه نجاحات كبيرة وسريعة، دائما بشتغل على نفسي سواء اختيار كلمات وألحان وتدريبات بشكل مستمر".

أبطال فيلم عنب

فيلم "عنب" بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

آخر أعمال إلهام صفي 

يذكر أن  الفنانة إلهام وصفي شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي، نشوي مصطفي، محمود حافظ، حلا شيحة، نور خالد النبوي، مايان السيد، إلهام وصفي الدين، محمد محمود عبدالعزيز،هاجر السراج، ومأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.