السبت 19 اكتوبر 2024

تغيير اسم «وِلعة مفتاح» بدلًا من «ولاد الشمس» لـ أحمد مالك وطه دسوقي

أحمد مالك وطه دسوقي

فن25-9-2024 | 17:08

أحمد نيازى الشريف

قام صناع عمل مسلسل كلا من النجم الشاب أحمد مالك وطه دسوقى على تغيير اسم العمل ليصبح "وِلعة ومفتاح" بدلًا من أن كان "ولاد الشمس"، بعدما انتهوا من التحضيرات النهائية للعمل الفني قبل التصوير ليتم عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2025.

مسلسل " ولعة ومفتاح" من المقرر أن يبدأ تصوير أحداثه خلال مطلع أكتوبر القادم ليتم طرحه داخل الماراثون الرمضاني المقبل 2025، وهذا العمل من فكرة أحمد مالك وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، كما سيعيد هذا العمل النجم الشاب أحمد مالك إلى الدراما من جديد، ذلك بعد غياب 5 سنوات، ليظهر في رمضان 2025.

مسلسل "ولعة ومفتاح" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنان الشاب أحمد مالك، والفنان طه دسوقى، وجارى التعاقد مع مجموعة من نجوم الفن ليبدأ التصوير لينافس العمل في السباق الرمضاني المقبل، ويأتى العمل من تأليف أحمد مالك ومن إخراج عصام عبدالحميد.

جديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب أحمد مالك الدرامية مشاركته خلال مسلسل "نسل الأغراب" للنجم أحمد السقا وامير كرارة ومى عمر، والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض لعام 2021 م، والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه واشادات واسعة من قبل الجمهور.

مسلسل "نسل الأغراب" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد السقا كلا من الفنان أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.