السبت 19 اكتوبر 2024

هشام عباس يكشف تفاصيل وموعد طرح ألبومه الجديد كلامها الحلو

هشام عباس

فن25-9-2024 | 19:22

أحمد نيازى الشريف

أعلن الفنان هشام عباس عن تحضيراته لألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "كلامها حلو"، الذي يتضمن 12 أغنية، حيث يتعاون فيه النجم هشام عباس مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين.


جاء ذلك صرح النجم هشام عباس خلال لقائه ببرنامج It’s Showtime الذي تقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم، وذلك عبر قناة الحياة.

وكشف النجم هشام عباس عن أجدد أعماله الغنائية قائلاً " أنا بحضر حالياً لطرح أغاني جديدة هتنزل في آخر الصيف، واسم الألبوم هيكون (كلامها حلو)، وتاتى الأغنية الرئيسية اللي بتحمل اسم الألبوم من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، والألبوم هيتكون من 12 أغنية، هينزلوا ورا بعض على طول".

جديراً بالذكر أن قام الفنان هشام عباس بأحياءه حفلا غنائياً ضخماً بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء وذلك في دورته ال32.

واشعل الفنان هشام عباس الحفل وقدم باقة كبيرة من أغانيه، ومنها "أنا أعمل ايه" و"شوفي" و"حلال عليه" و"ناري نارين" و"زمان" و"فينه حبيبي فينه" و"حماده عزو"، وغيرهم من الاغانى التي تعلق بها الجمهور.

جدير بالذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

وسبق وأن طرح النجم هشام عباس أجدد أعماله الغنائية من خلال أغنية " هي دي" ، والتى طرحت عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة وأيضا محطات الراديو والتى سجلت أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية “ هى دى اللى عيونى عليها الله يكتبها ليا اللى انا شايفه بعينى سحره خدنى فى ثانيه معاه لما بشوفها بسمى ودايما اقول سبحان الله اللى انا شايفه بعينى سحره خدنى فى ثانيه معاه لما بشوفها بسمى ودايما اقول سبحان الله جمالها ده اللى دوبنى ياليلى معاه حاجه جديده عليا دى اكيد مش من البنى ادميين دى ملاك ولا حوريه وجايز واخده من الاتنبن حاجه جديده عليا دى اكيد مش من البنى ادميين دى ملاك ولا حوريه وجايز واخده من الاتنبن معاها ياقلبى مش عارف حاروح على فين.