الجمعة 27 سبتمبر 2024

ممدوح شاهين وشاهيناز وأبو ليلة أبرز الحضور في عزاء شقيق إيساف

عزاء شقيق إيساف

فن25-9-2024 | 23:06

أحمد نيازى الشريف

حرص الفنان طاهر أبو ليلة بالإضافة إلى الفنانة شاهيناز وأيضا الاعلامى ممدوح الشناوى الذى تواجدوا أوائل الحضور لتقديم العزاء للمطرب ايساف وذلك في وفاة شقيقه، والذى رحل عن عالمنا إثر إصابته بـ هبوط حاد في الدورة الدموية، وشيعت الجنازة في مسقط رأسه في بندر مدينة أبو كبير بالشرقية.

وتوافد عدد من نجوم الوسط الفنى والأقارب والأصدقاء فى تقديم العزاء لأسرة الفقيد ، وذلك، بمسجد آل رشدان أمام البوابة الرئيسية لاستاد القاهرة من الساعة 7 مساءً بعد صلاة المغرب حتى الساعة العاشرة مساءً بقاعة النور.

وسبق وأن أعلن الفنان ايساف رحيل شقيقه الذى وافته المنية ورحل أمس 24 ديسمبر وذلك نتيجة تعرضه لأزمة صحية شديدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً " توفي إلى رحمة الله أخويا حبيبي نمازي.

وأضاف " عزاء أخويا نمازي الأربعاء 25 سبتمبر بمسجد آل رشدان أمام البوابة الرئيسية لاستاد القاهرة من الساعة 7 مساءً بعد المغرب حتى الساعة العاشرة مساءً بقاعة النور، وذلك بدلا من مسجد حسان بن ثابت بميدان حدائق القبة".

يذكر أن آخر أعمال الفنان ايساف مشاركته ضمن قائمة أبطال فيلم"المدرسة " للنجمة حورية فرغلي، والتى تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفى وغيرها فيلم "المدرسة" يضم مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة حورية فرغلي كلا من الفنان ايساف وعدداً آخر من نجوم الفن وتأتى قصة العمل لكلا من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان وإخراج محمد جمال الحدينى.