الجمعة 27 سبتمبر 2024

النيابة تحقق في اعتداء ثلاثة أشقاء على رئيس مدينة أبو النمرس في شبرامنت

ازاله تعديات

الجريمة26-9-2024 | 10:13

هويدا على

باشرت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في واقعة اعتداء ثلاثة أشقاء على رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، زينهم أحمد، أثناء مشاركته في حملة إزالة تعديات بقرية شبرامنت. حيث تعرض رئيس المدينة لإصابة بكدمة في الوجه نتيجة ضربه وإلقاء حجارة عليه من قبل الأشقاء أثناء تواجده رفقة الحملة.

 

تفاصيل الواقعة

تلقى المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يُفيد بتعرض رئيس مركز ومدينة أبو النمرس للاعتداء. الواقعة بدأت عندما قامت حملة من الحي بإزالة جمالون مخالف مقام على أرض يملكها الأشقاء الثلاثة في شبرامنت. لكن بعد إزالته، أعاد الأشقاء بناءه مرة أخرى، مما استدعى قدوم حملة ثانية.

 

مشادة كلامية تطورت إلى اعتداء

خلال تواجد الحملة الثانية، نشبت مشادة كلامية بين مالكي الأرض ورئيس المدينة، وسرعان ما تصاعدت الأمور إلى اعتداء جسدي. قام الأشقاء بإلقاء الحجارة على رئيس المدينة وأفراد الحملة، مما أسفر عن إصابته بكدمة في الوجه. على الفور، تم نقله إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

 

تحركات الأجهزة الأمنية والنيابة العامة

بعد تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، حيث تم ضبط المتهمين الثلاثة بعد استصدار إذن من النيابة العامة. وفي إطار التحقيقات، طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما استدعت عددًا من شهود العيان ورئيس المدينة المصاب لسماع أقوالهم.

 

استمرار التحقيقات

تواصل النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، مع متابعة مجريات القضية لتحديد المسؤوليات والتوصل إلى كافة تفاصيل الحادثة.