السبت 19 اكتوبر 2024

تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"

انترفيو

فن26-9-2024 | 10:51

ياسمين محمد

ينتظر الجمهور عرض آخر حلقتين من مسلسل "انترفيو" بطولة رنا رئيس، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته منذ عرض 6 حلقات من العمل، على منصة watch it، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

وتعرض الحلقتان 7 و8 الأخيرة من مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أكتوبر على منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، وتعرض حلقتان كل أسبوع على مدار 4 أسابيع كاملة، والعمل مكون من 8 حلقات فقط .

أبطال مسلسل إنترفيو

يجمع مسلسل انترفيو بين الفنانة رنا رئيس وخالد شباط للمرة الأولى، ويُشارك معهما عددًا من النجوم الشباب، منهم ميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد، وظهور خاص للإعلامية إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

مازال الجمهور يتابع أحداث مسلسل انترفيو بترقب شديد، حتى يعرف من القصة التي سوف تكمل علاقتها، من خلال شخصية «نادين» التي تعمل محللة بيانات في شركة تدير تطبيقًا، يتمكّن من خلاله المستخدمون من العثور على شريكهم المناسب، لكنها تقع في حب مديرها بالعمل.

 

أعمال القادمة 

في سياق آخر، تشارك رنا رئيس، في بطولة مسلسل «حياة أو موت»  بطولة النجمة حنان مطاوع من إخراج هانى حمدى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته كل من أحمد الرافعى، ومحمد على رزق وسلوى عثمان واخرون ، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

أعمال تنتظر رنا رئيس عرضها 

من ناحية أخرى تنتظر الفنانة رنا رئيس طرح مسلسل روح جدو الذي يأتي من بطولتها المطلقة ويقدم أمامها في البطولة الفنان إسلام إبراهيم ومن المتوقع أن يحقق مسلسل روح جدو نجاحًا وانتشارًا كبيرًا خاصةً وأنه يأتي في إطار مختلف من الرعب الممزوج بالإثارة والغموض ويشارك في البطولة، حجاج عبد العظيم، انتصار، سامي مغاوري وغيرهم الكثيرين.