الجمعة 27 سبتمبر 2024

تعرف على تفاصيل حفل جورج وسوف وكاظم الساهر في دبي

كاظم الساهر وجورج وسوف

فن27-9-2024 | 09:18

لؤلؤة النجمي

يقدم النجم جورج وسوف والنجم كاظم الساهر حفلًا غنائيًا مميزًا في دبي يوم 5 ديسمبر القادم، ومن المقرر أن تشهد الحفل حضور جماهيري كبير، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها.

كما يقدم  النجم كاظم الساهر حفلا غنائيًا يوم 7 نوفمبر القادم على مسرح كتارا المكشوف في قطر ومن المقرر أن يقدم لجمهوره مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها.

يذكر أن القيصر كاظم الساهر أحيا حفلًا غنائيًا كبيرًا بمهرجان العلمين الجديدة يوم 18 يوليو الماضي وسط حضور عدد كبير من جمهوره  ومحبيه، كما أحيا حفلة في التجمع شهر يونيو الماضي.

كما انتهى جورج وسوف من تسجيل أحدث أعماله الغنائية التي ستكون باللهجة المصرية و يذكر أنه تم تسجيلها داخل أحد الاستوديوهات اللبنانية، وبتوقيع صناع مصريين، بعد نجاحهم معا في أغنية "نجم على" وسوف يطرحها بعد الانتهاء من مرحلة المكساج وتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

كما طرح مؤخرًا سلطان الطرب جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان "نجم عالي" على موقع "يوتيوب"، بتوقيع فريق عمل مصري مكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها كليب وتظهر فيها ديمة قندلفت.