الجمعة 27 سبتمبر 2024

مصرع وإصابة 3 فتيات من عائلة واحدة في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

حادث

الجريمة27-9-2024 | 09:52

هويدا علي

لقيت فتاتان مصرعهما وأصيبت أخرى من عائلة واحدة إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي وسقوطها في إحدى الترع بدائرة مركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية.

تم استخراج الجثتين والمصابة، ونقلهن إلى مستشفى الحسينية المركزي لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، في حين تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.


تفاصيل الحادث

تلقى مركز شرطة الحسينية بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكي وسقوطها داخل مياه إحدى الترع أمام شارع خليج الرمل. وكانت السيارة تقل ثلاث فتيات من عائلة واحدة، من بينهن شقيقتان.

على الفور، تحركت قوة أمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث. وبالمعاينة تبين أن السيارة سقطت في الترعة وبداخلها الفتيات الثلاث، مما أسفر عن وفاة كل من "داليا. ت. ع" البالغة من العمر 20 عامًا، وابنة عمتها "ملك. م" البالغة من العمر 24 عامًا، بينما أصيبت شقيقة داليا، "نوران. ت. ع"، إصابة خطيرة.


نقل الضحايا والتحقيقات

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي للتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابة "نوران" إلى غرفة العناية الفائقة بذات المستشفى لتلقي العلاج.

باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته، وتم تحرير محضر بالواقعة. وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية، في حين يواصل فريق البحث الجنائي جمع الأدلة والاستماع إلى شهود العيان لكشف تفاصيل أكثر حول كيفية وقوع الحادث.