الجمعة 27 سبتمبر 2024

«لأجل النبي» و«محمد نبينا» بصوت ذوى الهمم على مسرح السامر

جانب من الفعاليات

ثقافة27-9-2024 | 10:15

بيمن خليل

شاركت مؤسسة رتيبة الحفني للتنمية المجتمعية برئاسة علا عبيد، في الاحتفالية التى نظمها مؤسسة السماح لذوي الهمم للتنمية والخدمات، بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للتمكين الثقافي بالهيئة العامة لقصور الثقافة، أمس الخميس، على مسرح السامر بالعجوزة .

وتغنى أبناء المؤسسة من ذوى الهمم بمجموعة من الفقرات الفنية، حيث تغنى مصطفى أحمد بأغنية "لأجل النبى"، وتغنت نور يسرى بأغنية "محمد نبينا" بمصاحبة فريق الكورال تدريب صدفة كامل، كما قدموا أبناء المؤسسة استعراض "مسك الختام" تدريب حسين سامى وإبراهيم عثمان .

وقد بدأ الحفل بتلاوة ماتيسر من آيات القرآن الكريم بصوت الطالب آدم أحمد بالصف الخامس الإبتدائي من ذوى الهمم، وقدم الشيخ كمال مطر عدد من التواشيخ والإبتهالات، وقدم عدد من الطالبات فقرات شعرية وغناء فى المديح النبوى، كما شاركت فرقة كالوس المسرحجية بفقرة "الليلة الكبيرة"  .

وفي ختام الحفل، كرمت هبة كمال مدير عام الإدارة العامة للنشاط الثقافى بالهيئة العامة لقصور الثقافة، وسماح الباجورى رئيس مؤسسة السماح لذوى الهمم، عدد من الطلبة والطالبات من ذوى الهمم حفظة القرآن الكريم، كما كرمت رئيس مؤسسة الحفنى لمشاركتها فى الحفل وتقديرا لجهود المؤسسة مع أبنائها من ذوى الهمم  .