السبت 28 سبتمبر 2024

لإطلالة جذابة.. تعرفي أحدث صيحات الموضة لقصات شعر لخريف 2024

قصات شعر

سيدتي28-9-2024 | 08:05

عزة أبو السعود

تبحث الكثيرات من الفتيات عن قصات شعرعصرية تناسب مظهرهن، وتبرز جمالهن وتألقهن، ولذلك نستعرض لك أبرز الصيحات الجديدة لقصات الشعر الراقية لخريف 2024 وفقا لما نشر علي موقع " city magazaine".

1 - الغرة الطويلة:

قصة الغرة من التسريحات الجميلة التي تظهر معالم الوجه، و تضفي انسيابية ونعومة اكثر علي الوجه، و إطلالة جذابة ودافئة علي الوجه وتتناسب جدا مع موسم الخريف والشتاء هذا العام ، وأكثر ما يميزها  أنها  تضفي إطلالة أنيقة ومتجددة مع الاحتفاظ بطول الشعر، وهي مناسبة للفتاة التي تفضل الشعر الطويل علي القصير.

2 - الشعر القصير المموج:

من قصات الشعر المتميزة والمثالية في المناسبات الغير رسمية، وتضفي إطلالة أنيقة وشبابية علي الوجه، و تزيده جاذبية وسحر، بدلا من قصات الشعر قصيرة والمفرودة، كما  إنها تعطي صرامة وجدية علي الوجه، يمكنك قص شعرك بالتدريج علي حسب الطول التي تفضلينه ويمكنك تصفيها بسهولة، سخني مكواة الشعر أولا، ثم افردي شعرك وقسميه  لأجزاء، وامسكي كل خصلة علي حدة  ثم قومي بلف شعرك حول  المكواة، حتي تحصلين علي الشكل المموج الجميل.

3 - الشعر المجعد الناعم:

يعد الشعر المجعد الناعم رائج هذا الموسم، وهي من تسريحات الشعر التي تعطي انسيابية ونعومة للوجه، وتخطف الأنظار، فإذا كان شعرك مجعدًا أو مموجًا بشكل طبيعي فاتركيه كما هو لأنه الأنسب لك هذا العام، ويمكنك استعمال أنواع من الشامبو المخصصة للشعر المجعد، للحفاظ عليه.

4 - ضفائر الشعر المرفوعة:

تعد ضفائر الشعر من التسريحات المفصلة والمعتادة لدي الكثيرات وتتناسب أيضا مع كل الأذواق  والإطلالات المتميزة،  يمكنك اعتمادها في كل مكان لسهولتها وجمالها، و تمنحك إطلالة أنيقة وشيك وعملية، ويمكنك دمجها  أيضا مع الإكسسوارت الزخرفية مثل الشرائط والأقواس، ستكون هذه الإطلالة مثالية لأي مناسبة، فهي رائجة بقوة في خريف وشتاء هذا العام.

5  - تسريحة البيكسي ( اللاجارسون ):

تعد قصة شعر  من التسعينات، ولكنها عادت من جديد هذا الموسم، وهي  من القصات الشعر الجريئة والملفتة، نظرا لقص الشعر بطريقة  تشبه قصات شعر الرجال، فهي تناسب مع  الوجه  ذات الشكل البيضاوي أو الدائري أكثر، فإذا كنت ترغبين في تغبر شكلك وتضيف مظهر جديد ومختلف.