الإثنين 21 اكتوبر 2024

كشفت عن مفاجأة.. إيمان العاصي: دوري في مسلسل برغم القانون الأكثر نضجا لي

مسلسل برغم القانون

فن28-9-2024 | 09:24

نوران الرجال

قالت النجمة إيمان العاصي إن دورها في مسلسل "برغم القانون"، يمثل التجربة الأكثر نضجا بالنسبة إليها، حيث بذلت مجهودا كبيرا، مستفيدة من الخبرة التي اكتسبتها خلال مسيرتها الفنية. 

وكشفت إيمان العاصي عن مفاجأة حين أكدت أن لأول مرة تتلقى مكالمات من مخرجي الدراما للإشادة بادائها في المسلسل، مشيرة إلى أنها تعتبر كل دور بذلت مجهودا فيه بمثابة تجربة مهمة لها.

وتابعت: "هناك تحارب لم تحصل على نفس النجاح والانتشار، لكني أحصل منها على خبرة ونضج، وتجربة برغم القانون مثمرة جدا بالنسبة لي والحمد لله تكللت بالنجاح، فأنا أحب الفن من أجل الفن، ولن أضحك على نفسي وعلى الجمهور، أكيد مرّ علىَ تجارب شاركت فيها مضطرة، ولكن في نفس الوقت كنت أحاول أن أجتهد وأعمل لأخرج منها بخبرة".

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصى، كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، إنتاج شركة "فنون مصر" للمنتجين ريمون مقار، ومحمد عبد العزيز.