السبت 28 سبتمبر 2024

محافظ الجيزة يوجه بسرعة إنهاء معاملات المواطنين بالمراكز التكنولوجية

جانب من الجولة التفقدية

أخبار28-9-2024 | 13:53

دار الهلال

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم السبت بجولة مطولة بمركز ومدينة أطفيح للوقوف على حالة الطرق والشوارع ومستوى النظافة والإشغالات والتعرف على شكاوي المواطنين . 

وكلف محافظ الجيزة رئيس مركز أطفيح برفع كفاءة وتمهيد وتجريد الطرق والمحاور المرورية لتسهيل حركة سير المواطنين وذلك بشكل دوري لحين الانتهاء من مشروعات البنية التحتية الجارية وادراج عدد من الشوارع الحيوية بخطط الرصف والتطوير للتسهيل على المواطنين. 

كما كلف النجار رئيس المركز بمتابعة خطط الرصف الجارية بالشوارع التي تم ادراجها للتطوير، مشدداً على ضرورة التواجد الميداني ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه. 

وشدد النجار كذلك على متابعة جهود رفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة وعدم السماح بوجود أى تجمعات للقمامة ومواجهة أى مخالفات للبناء أو تعديات على الأراضي الزراعية. 

وتفقد المحافظ سير العمل بالمراكز التكنولوجية بكل من مجمع الخدمات الحكومية بقرية منيل السلطان ومركز ومدينة أطفيح للوقوف على جودة الخدمات المقدمة المواطنين ومتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح علي مخالفات البناء حيث كلف المحافظ خلال جولته بضرورة العمل على تبسيط الإجراءات وتقديم كافة سبل الدعم وتوفير الإمكانيات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. 

واستمع محافظ الجيزة لمطالب عدد من المواطنين المترددين على المركز التكنولوجي للتأكد عن مدى رضاءهم عن مستوي الخدمات المقدمة لهم، لافتًا إلى أن تلك المراكز التكنولوجية تقدم عددا كبيرا من الخدمات والمعاملات اليومية والهامة للمواطنين انطلاقا من رؤية الدولة في توفير حياة كريمة للمواطن من خلال تحسين مستوى الخدمات وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمة والفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

وأشاد محافظ الجيزة بالمركز التكنولوجي المتكامل لمنيل سلطان لما يقدمه من خدمات للمواطنين على مدار اليوم وتوفير موظفين ممثلين لعدد من المديريات الخدمية كالتموين والتضامن الاجتماعي والخدمات البريدية.

ورافق المحافظ خلال جولته إبراهيم الشهابى نائب المحافظ، محمد نور السكرتير العام المساعد، عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب، اللواء أحمد فتحي قائد شرطة المرافق بالجيزة، أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، المهندسة نجويدى السعيد مدير مديرية الطرق وعز أمين رئيس مركز ومدينة أطفيح.