السبت 28 سبتمبر 2024

طارق السيد: الزمالك تعرض لظلم تحكيمي والتتويج بالسوبر مستحق.. خاص

طارق السيد

ملاعب الهلال28-9-2024 | 15:07

محمد نبيل

أكد طارق السيد، الظهير الأيسر الأسبق لنادي الزمالك، أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي خلال مواجهة الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، أمس الجمعة.

وقال طارق السيد، في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، أن فوز الفارس الأبيض بالبطولة طبيعي جدا، ومستحق"، مشددا على أن الزمالك فريق كبير جدا.

وأضاف: "الزمالك تفوق على الأهلي خلال الـ90 دقيقة، وكان الطرف الأفضل، والأكثر خطورة، ومنطقي جدا الفوز بالمباراة".

وتابع: "المدير الفني لنادي الزمالك، جوميز، تفوق على مارسيل كولر مدرب الأهلي، وكان واضحا تركيزه أخطاء لاعبي الأحمر"، مضيفا: "جوميز كان مذاكر الأهلي بشكل جيد جدا، بالإضافة لتجهيز لاعبيه بشكل ممتاز".

وأكمل طارق السيد: "مدرب الزمالك نجح في خلق دوافع لدي لاعبيه، وبالفعل ظهر ذلك على أدائهم، في صورة روح وإصرار كبير على المكسب، لذا فكل لاعبي الزمالك كانوا نجوما في هذه المباراة، بالإضافة لظهور الفريق بشكل جماعي أكثر منه فردي، فمنذ فترة كبيرة لم أر لاعبي الزمالك بأداء جماعي مميز، مثلما حدث في مباراة الأهلي الأخيرة".

وعند سؤاله عن رأيه في أداء اللاعب الجديد محمود بنتايك، أجاب طارق السيد: "بنتايك ظهر بأداء أكثر من رائع، وواضح أنه خامة مبشرة، وظهير أيسر يستطيع قيادة الجبهة اليسري للفريق خلال الفترة المقبلة".

وشدد طارق السيد على أن الزمالك كانت له ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب، وكان يجب على الفار أن يتدخل مثلما فعل في ركلة الجزاء الأهلي التي احتسبت للأهلي.

واختتم طارق السيد بالقول: "أهنئ نادي الزمالك بالتتويج ببطولة السوبر على حساب الأهلي، وأتمني التوفيق للاعبين في الموسم المقبل".