الأحد 29 سبتمبر 2024

الرئيس السيسي لخريجي أكاديمية الشرطة: خلوا بالكم من الوزن والسجائر

الرئيس السيسي

توك شو29-9-2024 | 12:20

محمد أبو المجد

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية: "أهنئ الأسر وخريجي أكاديمية الشرطة مرة أخرى وأقول لهم تعاملوا مع أشقائكم من أبناء مصر بما يليق من القيم التي تعلمتموها"، مشيرًا إلى أنه لا شك في أن التعامل مع الناس يكون له محاذيره وما تعلمتنوه من المهم أن يكون دائمًا أمام أعينكم لتكون العلاقة القوية قائمة وتسعوا لتعزيزها مع شعب مصر وتستمر وتزيد.

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته، خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد: "خلوا بالكم من نفسكم وأسركم وموفقين دائمًا".

ووجه الرئيس السيسي نصيحة لخريجي أكاديمية الشرطة: "خلوا بالكم من حاجتين وزنك والسجائر"، مازحًا: "في الأفلام بيجيبوا ضابط الشرطة والسيجارة في فمه هو ضابط الشرطة مبيعرفش يفكر إلا بالسيجارة ولا إيه.. خلوا بالكم من السجائر والوزن، وربنا يحفظكم".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيا وبحثيا فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.