الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي يؤكد الحرص على تطوير مصادر التعلم ومخرجات العملية التعليمية

رئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات29-9-2024 | 15:24

دار الهلال

أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي، حرص الجامعة على تطوير مصادر التعلم ومخرجات العملية التعليمية وتوفير بيئة جاذبة لطلاب الجامعة؛ في إطار دور الجامعة في إتاحة فرص التعليم العالي بجودة وتميز.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لكليات الجامعة، اليوم الأحد، لمتابعة وجود أعضاء هيئة التدريس والعاملين وانتظام المحاضرات وفقا للجداول المعلنة على مواقع الكليات، مهنئا الطلاب بالعام الجامعي الجديد، حاثا إياهم على تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية والأنشطة الطلابية.

من جانبه، تابع نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور بدوي شحات، معسكرات استقبال الطلاب الجدد بمشاركة الإدارة العامة لرعاية الطلاب، مؤكدا توفير مختلف سبل الدعم للطلاب .

وقال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الجامعة لديها خطة أنشطة طلابية متنوعة على مدى العام لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية .

في سياق آخر، بعث رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، برقية تهنئة إلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد.

وأعرب رئيس الجامعة عن تمنياته للجميع بعام دراسي حافل بالإنجازات والنجاح، مرحبا بالطلاب القدامى والجدد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم، كما قدم شكره للزملاء بالجامعة على انتظامهم في العمل منذ اليوم الأول للدراسة.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية أن تكون الجامعة بيئة لتطوير المهارات والمعارف، وليست مجرد مكان للحصول على الشهادة.