الأحد 29 سبتمبر 2024

لأسباب خارجة عن إرادتنا.. مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا

مروان بابلو

فن29-9-2024 | 17:43

أحمد نيازى الشريف

كشف النجم ومغنى الراب مروان بابلو عن إلغاء جولته الأوروبية وتأجيل جميع حفلاته التى كانت تقام فى الفترة المقبلة، بما فيها حفل لندن والذي كان مقررا إقامته خلال الفترة القليلة المقبلة.

جاء ذلك بعدما قام مغنى الراب بنشر بيانا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وجاء معلنا فيه عن تأجيل حفلاته في أوروبا وذلك لأسباب خارجة عن إرادته قائلا " لأسباب خارجة عن إرادتنا تم إلغاء حفلات أوروبا بما فيهم حفل لندن.

وأضاف بابلو خلال المنشور قائلا " مع العلم اننا بنحاول نقدم لكم أفضل تجربة ممكنة في أقرب وقت ممكن، وأتمنى أن تقبلوا اسفى وبتمنى لكم السلامة".

وعلى صعيد متصل أيضاً أن سبق وتعرض مطرب الراب المصرى مروان بابلو فى أزمة جديدة، والذى اضطر إلى طرح ألبومه الجديد، الذي يتكون من 4 أغاني فقط، بعد تسريبه وتداوله بين جمهوره في الساعات الأخيرة .

وكما سبق وتعرض أيضاً النجم مروان بابلو بتسريب ألبومه الذى يحمل عنوان "آخر قطعة فنية" قبل طرحه، بالإضافة إلى أغنية قام بتسجيلها بعنوان "فليكسن ".

وكما قام النجم مروان بابلو بعد تعرضه لتسريب بعض أعماله الفنية وبالفعل، نشر عبر حسابه على تطبيق الفيديوهات الشهير"يوتيوب" أغنيته الجديدة من الألبوم الجديد التى تحمل عنوان "ديجافو".