الأحد 29 سبتمبر 2024

أحمد خالد أمين: العمل مع إسعاد يونس مليء بالطاقة والروح العالية | خاص

أحمد خالد آمين

فن29-9-2024 | 20:54

نوران الرجال

ما زال مسلسل انترفيو الذي تلعب بطولته الفنانة رنا رئيس يواصل تحقيق نجاح لافت، خاصة بعد عرض أول 6 حلقات من هذا العمل الدرامي الذي يدور في إطار مشوق واجتماعي.

وقال المخرج أحمد خالد أمين، في تصريح خاص لـ"دار الهلال "ـ إن العمل مع النجمة إسعاد يونس مليء بالطاقة والروح العالية، وتاريخها الحافل يجعلك تشعرين وكأنك دخلت التاريخ.

ووصف النجمة إسعاد يونس، قائلا “بحسها عادل امام الستات”، مشيرا إلى أنها روحها عظيمة، ولا تشعر أثناء التصوير بأي توتر أو ضغوط.

وأضاف أن إسعاد يونس قدمت برنامج يمثل حلم كل فنان للظهور فيه كشهادة تقدير لمسيرته، أما عن مسلسل انترفيو، فأوضح أنه تم تصوير في 14 يوم فقط، منوها على أن المسلسل سيظهر رسالته الحقيقية بوضوح بعد عرض الحلقة الأخيرة، ومن المحتمل أن تزيد نسبة مشاهدته لأن الكثير من الناس ينتظرون عرض الحلقات كاملة لمتابعته.

أبطال المسلسل وتعرض منصة watch it الإلكترونية مسلسل إنترفيو أولى البطولات المطلقة للفنانة رنا رئيس في الدراما، ويشارك فى بطولة خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وظهرت النجمة والإعلامية إسعاد يونس كضيفة شرف في المسلسل، وإخراج أحمد خالد أمين.

قصة المسلسل تدور الأحداث حول (نادين) التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.