الإثنين 30 سبتمبر 2024

محافظ جنوب سيناء يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين ونويبع

جانب من الاجتماع

محافظات30-9-2024 | 10:28

دار الهلال

وجه محافظ جنوب سيناء خالد مبارك، بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الهوية البصرية لمدينة سانت كاترين والاطلاع على التصميمات النهائية خلال عشرة أيام، على أن تتماشى مع الطابع التراثي والديني للمدينة وتساهم في التسويق السياحي والترويح عالميا للمنتجات البدوية، ومشروعات الشباب بمدينة نويبع.

وجاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع فريق الهوية البصرية بالجامعة الألمانية بالقاهرة المكلف بتنفيذ الهوية البصرية للمحافظة، ونماذج من الشباب القائمين بتنفيذ بعض المشروعات غير التقليدية بمدينة نويبع، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لجميع المشروعات الناشئة على أرض محافظة جنوب سيناء.

وذكرت المحافظة في بيان اليوم الاثنين، أنه تم خلال اللقاء الوقوف علي آخر مستجدات تنفيذ مشروع الهوية البصرية لمحافظة جنوب سيناء عامة ومدينة سانت كاترين ثم نويبع وذلك ضمن استراتيجية التنمية الشاملة لجنوب سيناء، مشيرة إلى أن فريق العمل كان قد أنهى جولاته الميدانية بمدينة سانت كاترين، ومدينة نويبع لتحديد الأطر العامة لتنفيذ الهوية البصرية، والتقى الفريق بنماذج الشباب المنفذين للمشروعات الواعدة بمدينة نويبع.

وشدد المحافظ على ضرورة أن تراعي التصميمات الإشارة إلى أهمية مشروع "التجلي الأعظم" والأوحد بسانت كاترين، ووضع المحافظة على منصة الاستدامة بالعالم، والتركيز علي دعم وتمكين الشباب ومشروعاتهم الناشئة وريادة الأعمال تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمعاونة والوقوف خلف الشباب الواعد ودعمهم.

وفي ختام اللقاء قرر المحافظ تشكيل لجنة من الشباب للمتابعة والاشتراك في تحقيق وتنفيذ الأهداف المرجوة من مشروع الهوية البصرية.