الإثنين 30 سبتمبر 2024

سيراميكا كليوباترا يفجر مفاجأة في مفاوضات انتقال بيكهام للزمالك | خاص

بيكهام

ملاعب الهلال30-9-2024 | 17:25

محمد نبيل

كشف نادي سيراميكا كليوباترا عن رغبته في الحفاظ على أعمدة الفريق الرئيسية خلال الموسم المقبل، موضحًا أنه لا توجد نية من إدارة النادي أو الجهاز الفني للتفريط في أحمد رمضان بيكهام الذي يعتبر من القوام الرئيسي للفريق.

وأكد مصدر خاص في نادي سيراميكا كليوباترا، أن هناك مفاضاوت من جانب نادي الزمالك للحصول على خدمات بيكهام، خلال الفترة الأخيرة ، ولكن النادي رفض فكرة التفريط في مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة دار الهلال: "الجهاز الفني لسيراميكا بقيادة أيمن الرمادي يرغبون في بقاء اللاعب وعدم رحيله"، مشيرًا أن النادي أيضا لا يرغب في بيع اللاعبين حتى لا يهبط مستوى الفريق في الموسم المقبل.
ولفت المصدر إلى أن رؤية النادي والإدارة الفنية في رفض التفريط في اللاعب جاءت بسبب مشاركة الفريق في العديد من المسابقات خلال الموسم المقبل، والتي  يسعى الفريق فيها إلى المنافسة  وليس فقط التمثيل المشرف".

وأكمل: "رغبة بيكهام كانت الرحيل، لكن تم الاتفاق مع اللاعب لزيادة عقده والبقاء مع الفريق الموسم المقبل".

واختتم المصدر: "النادي الأهلي لم يتقدم بعرض إلى سيراميكا كليو باترا للحصول على خدمات بيكهام".

وشارك بيكهام مع سيراميكا في الفوز بكأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الثالثة، بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وحافظ فريق سيراميكا كليوباترا، على اللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد أن تمكن من التتويج باللقب في النسخة الماضية، بالفوز على فريق المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وتمكن فريق سيراميكا كليوباترا في انهاء بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 46 نقطة.