الإثنين 30 سبتمبر 2024

زوجة مؤمن زكريا تصل إلى النيابة لسماع أقوالها في واقعة السحر

مؤمن زكريا وزوجته

الجريمة30-9-2024 | 18:35

هويدا علي

وصلت منذ قليل زوجة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، إلى نيابة الخليفة بالقاهرة، لسماع أقوالها في قضية السحر التي تخص زوجها.

تأتي هذه الخطوة ضمن تحقيقات النيابة حول تداول مقطع فيديو يظهر فيه العثور على أعمال سحرية مرتبطة باللاعب.

وكشفت وزارة الداخلية تفاصيل الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر أحد الأشخاص يعثر على أوراق وصورة لمؤمن زكريا مكتوب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة أثناء زراعته صبارًا أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني في منطقة الخليفة.

أثار الفيديو ضجة كبيرة بين الجماهير، ما دفع السلطات إلى التحقيق في الواقعة.

استدعاء شهود في واقعة السحر المرتبطة بمؤمن زكريا أمرت جهات التحقيق باستدعاء اثنين من الشهود في قضية اتهام عدد من الأشخاص بالتورط في اختلاق واقعة العثور على أعمال سحرية تتعلق باللاعب مؤمن زكريا، نجم كرة القدم المصري.

وتتضمن هذه الواقعة العثور على أوراق وصورة للاعب، مكتوبة عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، ما أثار جدلًا واسعًا حول محاولات استخدام السحر ضده.

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لضبط نجل التربي المتورط في فبركة واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية وسحر وشعوذة وعليها صورة لاعب كرة القدم مؤمن زكريا.

يأتي ذلك بعد أن ألقت الأجهزة القبض على 5 متهمين آخرين على خلفية تلك الواقعة.

تفاصيل الواقعة

كشفت وزارة الداخلية حقيقة مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر أحد الأشخاص يدعي العثور على طلاسم وأعمال سحرية أثناء زراعة صبار أمام مقبرة لعائلة اللاعب مجدي عبد الغني بمنطقة الخليفة بالقاهرة.

ظهر في الفيديو أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا مكتوب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة.

اعترافات المتهمين تبين من التحقيقات أن التربي، الذي نشر الفيديو، اختلق الواقعة بمشاركة نجله وشخصين آخرين وسيدة.

وأوضح المتهمون أنهم قاموا بإحضار صورة مؤمن زكريا لعلمهم بمعاناته الصحية، وقاموا بكتابة الطلاسم على الصورة ووضعها مع عروسة من القماش تحتوي على دبابيس.

تم دفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة مجدي عبد الغني لإلصاق التهمة به، لكونه شخصية رياضية مشهورة.

تم تصوير الفيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق مكاسب مادية من نسب المشاهدة. الإجراءات القانونية تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين بعد اعترافهم الكامل بفبركة الواقعة.

لا تزال الجهود مستمرة لضبط نجل التربي المتورط في الجريمة.