الإثنين 30 سبتمبر 2024

عندما تتحقق الأحلام .. المهن التمثيلية عن افتتاح مسرحها الجديد في الإسكندرية

أعضاء نقابة المهن التمثيلية

فن30-9-2024 | 18:55

لؤلؤة النجمي

نشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية منشور عن اقتتاح مسرحا جديد في مدينة الإسكندرية و كتبت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية معلقة:"عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهم التمثيلية بالإسكندرية"

حيث افتتح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مسرحًا جديدًا في مدينة الإسكندرية، بحضور عدد كبير من أعضاء النقابة.

وحضر أعضاء النقابة: الفنان أيمن سلامة، الفنانة ناهد رشدي، الفنان منير مكرم، والفنان عزوز عادل وغيرهم من الفنانين و كانوا حريصين على حضور الافتتاح

 

وفي سياق آخر، أعلن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيقاف ترخيص فيلم التاروت، الذي تلعب بطولته الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد استعانة صناع العمل بـ البلوجر علي غزلان، ليقدم أحد الأدوار في الفيلم.

 

أثار فيلم "التاروت" جدلا واسعا بين جمهور السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، بسبب المشاهد التي اعتبرها البعض جريئة وصادمة.

وقال المنتج بلال صبري، إن الرقابة تدخلت بعد انتهاء التصوير وطالبت بتعديل بعض المشاهد المثيرة، وهو ما سيتطلب إعادة تصوير بعض اللقطات وزيادة تكلفة الإنتاج.

 وأضاف صبري، في تصريحات صحفية: "ملتزمون بتعليمات الرقابة، وسنقوم بالتعديلات المطلوبة في أقرب وقت.

كما قررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، بقيادة الفنانة إسعاد يونس، عرض الفيلم في ليلة رأس السنة، بعد إتفاقها مع المنتج بلال صبري، ليكون واحداً من أكثر الأفلام المنتظرة لهذا الموسم.

والفيلم من بطولة  سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.